-->
44
حدث خطأ!

عذرا الصفحة التي تبحث عنها غير موجودة على الموقع.

من فضلك عد إلى الصفحة الرئيسية

الخميس، 8 مارس 2018

ويندوز 10 Windows

شارك الموضوع :



ويندوز      10Windows   

هو أخر إصدار والنسخة الجديدة من نظام تشغيل الحواسيب ويندوز، والتي تنتجه شركة مايكروسوفت، تم كشف النقاب عنه في30/09/2015 ، وتم إصداره في 29 يوليو2015 .[8] والذي ما لم يكن متوقعا أن اسم هذه النسخة الجديدة سيكون "ويندوز 10" وليس "ويندوز 9".
وتعلن الشركة ذلك بأن اسم "ويندوز 9" لن يناسب القفزة الكبيرة التي حققتها الشركة في نظام التشغيل الجديد.

المميزات

نظام تشغيل واحد لجميع الأجهزة

ويعتبر هذا من أهم الأخبار عن نظام التشغيل "ويندوز 10" الجديد، حيث جري تصميمه لتشغيل جميع أنواع الأجهزة، وهذا يعني الحواسيب المكتبية والمحمولة والحواسيب اللوحية والهواتف الذكية وهواتف "التابلت" وما يطلق عليه إنترنت الأشياء، جميعها ستستخدم نظام تشغيل موحد.
وقال تيري مايرسون، نائب الرئيس التنفيذي لأنظمة تشغيل مايكروسوفت :"ستكون هناك طريقة واحدة لكتابة التطبيق، ومتجر واحد، وطريقة واحدة لاكتشاف التطبيقات وشرائها وتحديثها في جميع هذه الأجهزة". ويعني هذا أن "ويندوز 10" سيكون الإصدار الرئيسي التالي من "ويندوز فون.

مجانا لمستخدمي ويندوز 7 وويندوز 8 وويندوز 8.1

أعلنت مايكروسوفت عن توفر ويندوز 10 للتحديث مجاناً خلال عام من إطلاق نظام التشغيل رسميا لمستخدمي أجهزة ويندوز 7 وويندوز 8 وويندوز 8.1 وهواتف وويندوز فون 8.1 شريطة أن تكون نسخة الويندوز مفعلة قانونيا بدون كراك أو باتش.

تاريخ الصدور

تم إصدار النسخة النهائية للحواسيب من ويندوز 10 رسميا في 29 يوليو عام 2015 بينما نظيرتها الخاصة بالهواتف لن ترى النور قبل خريف نفس السنة.



 

إظهار التعليقات

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

مواضيع حصرية

...
لن تجد مثلها على أي موقع اَخر
جميع الحقوق محفوظة لموقع مدونة المعلم 2018